الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا بالضفة والقدس بينهم نائب عن “حماس”

شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات، فجر اليوم الخميس، طالت 15 مواطنا فلسطينيا، بينهم نائب في المجلس التشريعي (البرلمان) عن حركة “حما”، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وذكر جيش الاحتلال في بيان لوسائل الإعلام، أن جنوده اعتقلوا عددا من الفلسطينيين بالضفة الغربية، جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد قوات الاحتلال والمستوطنين

ففي بيت لحم (جنوب الضفة الغربية المحتلة) أعادت قوات الاحتلال اعتقال النائب في المجلس التشريعي عن كتلة “التغيير والإصلاح” الشيخ والأسير المحرر محمد أبو طير، بعد مداهمة إحدى العمارات السكنية في قرية “دار صلاح” ببيت لحم، فجرًا.

وفي نابلس (شمالا)، جرى اعتقال عبد الرحمن أسامة الباز، عقب مداهمة منزله وتفتيشه في قرية قوصين غربًا، وطارق محمود خالد رواجبة من روجيب جنوبا، واعتقله الاحتلال على حاجز “يتسهار”.

كما جرى اعتقال الشقيقين الطيب ووسام عبد الرازق داوود من بيتا، على حاجز عسكري قرب ترمسعيا، وجرى الإفراج عنهما فجرًا.

وفي مخيم “العروب” شمالي الخليل (جنوبا)، اعتقلت قوات الاحتلال 7 مواطنين فلسطينيين هم: رامي عميد هديب، ومحمود عيسى جوابرة، وأحمد رأفت بدوي ، وعبيدة عماد الراعي، وعنان نضال الشريف، وسيد عماد الراعي ، ومحمد عيسى جوابرة .

ومن جنين (شمالا)، اعتقلت قوات الاحتلال، الشابين عز الدين عدنان أبو ناعسة، ورامز مصطفى البدوي، أثناء عملهما داخل فلسطين المحتلة عام 48 .

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال، الطالب في الثانوية العامة محمد يزيد بحر من منزله في بلدة أبو ديس جنوب شرق القدس المحتلة.

Source: Quds Press International News Agency

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *